النقل: إيقاف طيارين تشاجروا في الجو والتحقيق معهم

الأربعاء 25 تموز 2018
| 21:08
0
النقل: إيقاف طيارين تشاجروا في الجو والتحقيق معهم
ابرز ما في هذا الخبر

نقف مع الملاكات العراقية لا سيما الطيارون الذين يشهد لاداءهم العالي وحرصهم على أرواح المسافرين

موجود أيضاً في:
اعلنت وزارة النقل، الاربعاء، فتح تحقيق عاجل بحادثة مشاجرة طياريين برحلة جوية وايقافهم عن العمل.

وذكرت بيان للوزارة، انه "تم فتح تحقيق مع الطيارين الذين تشاجروا في الجو وقد صدرت الأوامر سلفاً بإيقافهم عن الطيران، وتم تكليف مفتش عام الوزارة بإتمام الإجراءات الاصولية بحقهم، ولن يكون هناك أي تهاون مع أي طرف، ولن تكون أمامهم اي فرصة للإفلات من العقوبات المشددة، وسيواجهون اشدها واعنفها أقلها الحرمان من الطيران مدى الحياة. وسيكونون عبرة لمن يعتبر".

واضافت، انه "لابد أن نسجل استغرابنا الكبير من تداول صفحات التواصل الاجتماعي مثل هذا الشأن بهدف الإساءة لشركة الخطوط الجوية العراقية التي تحتفظ بسجل ناصع بدل الإشادة بما تم اتخاذه من إجراءات رادعة تهدف للحفاظ على سمعة الطائر الاخضر ومحاسبة المقصرين ونبذهم خارج منظومة العمل وبانتظار نتائج التحقيق التي سيتم عرضها على الرأي العام بكل وضوح وشفافية".

واكدت، "اننا نقف مع الملاكات العراقية لا سيما الطيارون الذين يشهد لاداءهم العالي وحرصهم على أرواح المسافرين، فشركة الخطوط الجوية العراقية ستظل بتاريخها المشرق وسمعتها الكبيرة عنوانا كبيرا لا يمسه الطارئون".
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2020 © Alqurtas News
خبر عاجل
استشهاد واصابة 4 منتسبين من الشرطة بهجوم ارهابي غربي الانبار
رويترز نقلاً عن قناة لايف إن 12 :الوزير الاسرائيلي تساحي هنجبي يقول إنه "ليس لديه دليل" بشأن من الذي قتل العالم النووي الإيراني في طهران
محافظ الديوانية: تعطيل الدوام في المدارس ليوم غد
شرطة واسط تفرض حظراً للتجوال على الدراجات النارية في المحافظة