خطوات جمالية بسيطة تجعل جوليا روبرتس تبدو ثلاثينية.. طبّقيها!

الأربعاء 01 تموز 2020
| 14:12
خطوات جمالية بسيطة تجعل جوليا روبرتس تبدو ثلاثينية.. طبّقيها!
ابرز ما في هذا الخبر

تمتاز الممثلة العالمية جوليا روبرتس، 53 عامًا،

موجود أيضاً في:
تمتاز الممثلة العالمية جوليا روبرتس، 53 عامًا، بجاذبية نادرة تميزها عن غيرها من النجمات بالرغم من تقدم سنها إلا أن هذا ليس له أي تأثيرعلى بشرتها؛ إذ تبدو شبه خالية من العيوب رغم أنها لا تُكثر من استخدام المكياج. اليكِ بعض الأسرار والنصائح التي يمكنكِ اتباعها للحصول على بشرة نضرة كبشرة جوليا روبرتس.


تضع واقي الشمس باستمرار

تحرص روبرتس على وضع واقي الشمس باستمرار، ولا تخرج من المنزل من دون وضعه، إذ أخبرت الجمهور من خلال صورة لها مع أطفالها الثلاثة أنها تضطر في العديد من الأوقات للخروج مع أبنائها في الهواء الطلق، لذلك تبحث دائماً عن واقي شمس جيد ليحمي بشرتها.

تنظف وجهها قبل الخلود إلى النوم

تحرص روبرتس على إزالة مكياجها قبل الخلود إلى النوم، وتستخدم غسولا للوجه من ماركة لانكوم، فتقول إنه هو الذي يخلّصها من كل الأوساخ العالقة في بشرتها، كما أخبرت جمهورها أن العديد من المنتجات لا تزيل المكياج بشكل جيد وحينما نستيقظ في اليوم التالي ترى وجهنا مليئا بالمكياج.

تحرص على شرب الكثير من الماء

تحرص روبرتس على شرب الكثير من الماء للشعور بالرطوبة والانتعاش، كما أنها تركز على ترطيب شعرها وجسمها؛ إذ قالت خلال مقابلة لها إنها تحرص على ترطيب جسمها ببعض أنواع الزبدة المرطبة، وتسخدم زيت الزيتون البكر على وجهها وشعرها، وتقوم بخلطه مع القليل من الماء الدافئ وتضعه كقناع على وجهها لمدة نصف ساعة.

تحافظ على روتينها البسيط يومياً

قالت روبرتس في العديد من اللقاءات إنها تحافظ على روتينها البسيط، فخلال الأيام العادية لا تقوم إلا بتنظيف أسنانها وغسل وجهها، ووضع واقي شمس جيد، ومن ثم الخروج دون وضع أي مساحيق تجميل أخرى في الأيام العادية.

تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا

من المعروف أن النظام الغذائي الجيد ينعكس على جمال المرأة، وهذا ما تحرص عليه روبورتس وتعلمه لأبنائها، إذ تقوم بتناول الأطعمة المفيدة بوعي ودون إكثار.
More
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2020 © Alqurtas News