بارزاني يهاتف الكاظمي لملاحقة المتورطين بحرق مقر "البارتي"

السبت 17 تشرين الأول 2020
| 16:33
0
بارزاني يهاتف الكاظمي لملاحقة المتورطين بحرق مقر "البارتي"
ابرز ما في هذا الخبر

جاء في بيان صادر عن بارزاني: "أدينُ، وبأشد العبارات، الاعتداء الذي ارتكبته فئة خارجة عن القانون بهجومها على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني وإحراقه، وحرق علم كردستان في بغداد".

موجود أيضاً في:
قال رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني إنه أجرى اتصالاً هاتفياً مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي لملاحقة المتورطين في إحراق مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في بغداد.

وجاء في بيان صادر عن بارزاني: "أدينُ، وبأشد العبارات، الاعتداء الذي ارتكبته فئة خارجة عن القانون بهجومها على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني وإحراقه، وحرق علم كردستان في بغداد".

وأضاف، أن "إحراق علم كردستان وتدنيسه والإساءة لأقدس رموز كردستان، والاعتداء على مقر حزب قدمَ تضحيات جِسام من أجل التخلص من النظام الديكتاتوري ونضاله في سبيل تأمين الحقوق المشروعة لشعب كردستان، هو اعتداء جلي وواضح على المبادئ الديمقراطية ومحاولة لنسف التعايش والسلم الاجتماعي في العراق الاتحادي".

وتابع بارزاني بالقول، "تحدثتُ، خلال اتصال هاتفي، مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بشأن الاعتداء، وطالبتُ بأن تشرع الجهات المعنية بالتحقيق الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذا الاعتداء".
More
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2020 © Alqurtas News
خبر عاجل
استقالة رئيس برشلونة بارتوميو وكامل الإدارة
مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم غد الأربعاء
مجلس النواب يرفع جلسته ليوم غد
الدائرة الإعلامية للبرلمان: غداً اللجنة المالية النيابية تعقد اجتماعا لمناقشة قانون تمويل العجز المالي