الحكمة يصدر بيانا بشان حرق مقر الحزب الديمقراطي: نستنكر الاعتداء والفوضى

السبت 17 تشرين الأول 2020
| 20:40
0
الحكمة يصدر بيانا بشان حرق مقر الحزب الديمقراطي: نستنكر الاعتداء والفوضى
ابرز ما في هذا الخبر

اهاب التيار بالمواطنين وبجميع الفعاليات السياسية والمجتمعية، بأن"يتعاونوا مع القوات الأمنية الباسلة ويساندوها في أداء مهامها وواجباتها من أجل سلامة العراق وسيادته وأمنه".

موجود أيضاً في:
اصدر تيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم، بيانا حرق مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني من قبل انصار الحشد في منطقة الكرادة وسط بغداد.

وذكر التيار في بيان، انه"في الوقت الذي يحرص الجميع على رأب التصدعات وتعزيز النسيج الوطني للمضي في الإصلاح المنشود ، تشهدُ الساحةُ الوطنية تصعيداً وتوتراً لا يخدمان أياً من الأطراف ولا يصبان في مصلحة البلاد ، وفي هذا السياق يؤكدُ تيارُ الحكمة الوطني موقفه المعروف في الاشادة بالجهد الوطني المشترك الذي تآزرَ في أروع صورةٍ لدحرِ الإرهاب وهزيمته ، ويحيي بطولاتِ قواتنا المسلحة بمختلف صنوفها والحشدَ الشعبي و البيشمرگة والحشد العشائري وجميع العناوين الوطنية التي وحَّدَتها دماءُ الشهداء في سبيل رفعة العراق وعزته وكرامته".

واضاف، انه"في هذا الظرف الدقيق يؤكد تيار الحكمة الوطني على ضرورة ضبط التصريحات والمواقف الصادرة من جميع الأطراف وتجنب كل مايثير الفرقة والفتنة، ومثلما نؤكدُ على حق التظاهر السلمي الذي كفله الدستور لجميع مواطنيه ، فإننا نستنكرُ أيَّ شكلٍ من أشكال الاعتداء والانفلات والفوضى ، ونُشدّدُ على ضرورة الابتعاد عن مظاهر العنف والتخريب وخرق القانون".

واهاب التيار بالمواطنين وبجميع الفعاليات السياسية والمجتمعية، بأن"يتعاونوا مع القوات الأمنية الباسلة ويساندوها في أداء مهامها وواجباتها من أجل سلامة العراق وسيادته وأمنه".
More
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2020 © Alqurtas News
خبر عاجل
استقالة رئيس برشلونة بارتوميو وكامل الإدارة
مجلس النواب يرفع جلسته إلى يوم غد الأربعاء
مجلس النواب يرفع جلسته ليوم غد
الدائرة الإعلامية للبرلمان: غداً اللجنة المالية النيابية تعقد اجتماعا لمناقشة قانون تمويل العجز المالي