اتفاقية شراكة بين مركز دبي المالي وبنك هبوعليم الإسرائيلي

السبت 21 تشرين الثاني 2020
| 18:09
0
اتفاقية شراكة بين مركز دبي المالي وبنك هبوعليم الإسرائيلي
ابرز ما في هذا الخبر

اتفاقية شراكة بين مركز دبي المالي وبنك هبوعليم الإسرائيلي

موجود أيضاً في:
أعلن مركز دبي المالي العالمي عن توقيعه لاتفاقية مع بنك هبوعليم الإسرائيلي، وذلك "بهدف اكتشاف والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص ذات المنفعة المتبادلة"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام).

بموجب هذه الاتفاقية، سيصبح بنك هبوعليم جزءا من الشبكة العالمية التي يقيمها المركز المالي مع البنوك والمراكز المالية والهيئات التنظيمية والشركات التي تعمل في القطاع المالي.

في تصريح للوكالة الإماراتية تعليقا على هذه الاتفاقية، رحب الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي عارف أميري بالبنك الإسرائيلي، مضيفا: "توفر شراكتنا مع البنك إمكانية الاستفادة من منظومتنا المالية الأكثر تطورا وانتشارا وتكاملا في المنطقة، وتتيح لهم الاستفادة من الخدمات المصرفية وأسواق رأس المال وإدارة الأصول والابتكار وفرص التكنولوجيا المالية المتاحة".

وأضاف: "نأمل أن تفتح هذه الاتفاقية فرصة مثالية مشتركة لتسريع أجندة مستقبل القطاع المالي وتحفيز الابتكار من خلال منصة إنوفيشن هب في مركز دبي المالي العالمي".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لبنك هبوعليم دوف كوتلر، إنهم يأملون في تعزيز العلاقات المالية بين الإمارات وإسرائيل.

وتابع: "هذه الاتفاقية ستمكن روّاد الأعمال الإسرائيليين في مجال التكنولوجيا المالية من الاستفادة من المنظومة الديناميكية والحيوية التي تتمتع بها دبي، بما يساعد في تعزيز الابتكار عبر الحدود".

كانت الإمارات أول دولة خليجية تعلن عن إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل في الصيف الماضي، مما سمح بتوقيع العديد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في مجالات عدة.
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2020 © Alqurtas News