"التفوّق بانتظار القوس".. اليكم أبراج اليوم

الخميس 14 كانون الثاني 2021
| 09:53
0
"التفوّق بانتظار القوس".. اليكم أبراج اليوم
ابرز ما في هذا الخبر

التفوّق بانتظار القوس.. اليكم أبراج اليوم

موجود أيضاً في:
برج الحمل

القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجيا؛ لذلك كن أكثر حكمة وهدوءا في قراراتك، وبخاصة القرارات العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر. قد يدعوك شخص ما للخروج للعشاء في المساء بشكل مفاجئ.

برج الثور 

الحالة النفسية التي رافقتك الأيام الماضية ما تزال مستمرة، أما صحيا فهنالك تحسن ملحوظ. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور وبخاصة نفسيتك لكن ضغوط العمل ما تزال مستمرة عليك، هنالك تحسن أيضا في علاقتك بمن تحب في المساء، فحاول التقرب من حبيبك وأن تعتذر عن أخطائك التي اقترفتها.

برج الجوزاء 

تسيطر عليك حالة من الملل والإحباط وتشعر أنك ليست لديك القدرة على إنجاز هذا الكم من المهام المعقدة اليوم. الوقت ضيق ومزاجك متقلب. لديك اهتمامات أخرى ولكن لسوء الحظ ليس لديك وقت للاهتمام بها. يجب أن تعيد التفكير في أولوياتك.

برج السرطان 

تحلم اليوم بتنفيذ خطة معينة ولكن ربما يقف في طريقك شخص ما أو شيء ما. يزداد قلقك وتذمرك حتى تجد حلا للتغلب على هذه الصعوبات. اهتم بالأساسيات أولا قبل التفكير في تفاصيل الموقف نفسه. قد يطرق بابك مجموعة من أصدقائك المرحين اليوم وربما يبلغونك ببعض الأخبار التي تغير حياتك.

برج الاسد

انتبه لأن أي عمل تقوم به اليوم يتطلب منك الحماس والتركيز أكثر من المعتاد. تركز على أحلامك بشكل جيد ولكن يجب أيضا أن تهتم بالواقع الذي تعيشه الآن. اهتم بأمورك الشخصية فأنت تشعر بالذنب لأنك لا تفعل ما يجب عليك أن تفعله. ركز على المهام الروتينية.

برج العذراء

انتبه جيداً لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. قد تلجأ الى إخفاء مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتحاشي مواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.

برج الميزان 

تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك اليومية. مفاجآت ولقاءات حارة ومبادلات عاطفية مناسبة. قد تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض المزمنة، لأن الأمر وراثي، فقم بالفحوص اللازمة.

برج العقرب 

السفر لأي مكان اليوم يعتبر شيئا مستحيلا. إذا فكرت أن تسافر عبر الجو، ربما تجد صعبة في حجز بعض التذاكر، وإذا فكرت في السفر بسيارتك، ستعاني من زحام الشوارع. من الأفضل أن تقضي وقتك داخل المنزل اليوم إن أمكن. إذا كان السفر أمرا ضروريا فحاول أن تضع في حقيبتك بعض الكتب حتى تتسلى بقراءتها في طريقك وحتى لا تشعر بالملل.

برج القوس

تتفوق على زملائك بفكرة مذهلة تقدمها ما يثير إعجاب رب عملك بكفاءتك العالية. كثرة الضغوط من الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا يصل إلى الأسوأ.

برج الجدي

ينظر إليك الناس اليوم على أنك شخص مختلف أو تشبه الفنانين خاصة في الصباح. الوقت مناسب للتعبير عن مشاعرك وعواطفك. حاول أن تعطي نفسك فرصة وتعبر عما بداخلك دون خجل أو خوف. في فترة الظهيرة، حاول أن تسترخي وتهدأ لأن فترة المساء مليئة بالمواعيد والأعمال.

برج الدلو

إذا كنت تخطّط لمشروع كبير فذكاؤك وصفاء ذهنك سيجعلانك حاضرا وفعّالا. إذا كنت مرتبطا، تزداد المشاركة بينك وبين الشريك وفي كل الأحوال تنعكس إيجابياً على عطائك المهني وعلى تألقك الإجتماعي.

برج الحوت

قد يواجهك بعض المشاكل والقيود في حياتك العاطفية اليوم. ربما تكتشف أن قوتك العملية تعمل ضد فهمك لأي قضية تهتم بها. ابذل كل جهدك لتكتشف الحقيقة قبل أن تتدهور الأمور أكثر من ذلك. من المهم جدا اليوم المحافظة على استقرارك في كل الأوقات.
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2021 © Alqurtas News
خبر عاجل
الكاظمي يصل مطار بغداد وطائرة البابا تستعد للهبوط
أوامر قبض بحق رئيس وأعضاء إدارة مطار النجف السابقة
قائد عمليات نينوى اللواء الركن اسماعيل المحلاوي: سيكون حظر التجوال تام ايام الجمعة والسبت والاحد ويمنع حركة المواطنين والعجلات داخل المدينة
طائرة بابا الفاتيكان فوق الاجواء القبرصية متجهة نحو العراق