اليأس والإحباط بانتظار الحمل.. اليكم أبراج اليوم

الجمعة 15 كانون الثاني 2021
| 10:02
0
اليأس والإحباط بانتظار الحمل.. اليكم أبراج اليوم
ابرز ما في هذا الخبر

اليأس والإحباط بانتظار الحمل.. اليكم أبراج اليوم

موجود أيضاً في:
برج الحمل 

سماؤك ملبدة بالغيوم طوال اليوم، وربما تجد صعوبة في التركيز. تشعر أنك محبط ويائس خاصة في الصباح عندما تجد أن من حولك أقوياء. ستجد صعوبة في التعامل مع الآخرين الذي يرفضون آراءك ولا يقبلون إلا وجهات نظرهم فقط.

برج الثور

انتبه لعلاقاتك مع الناس فيمكن أن تكون عصبيا وتجد صعوبة في التفاهم مع الغير. وجود التفاهم سيصلح الأمور وسيحسن من أوضاعك المهنية والمالية. في علاقاتك العاطفية، دع نفسك على سجيتها وانتبه إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك.

برج الجوزاء 

ابحث عن صديق يكون أكبر منك سنا وأكثر منك خبرة وحكمة. قد تصادف اليوم شخصا ما ذا سلطة وتحظى بسماع بعض المعلومات المهمة منه. اهتم بالنصائح التي يسديها إليك الآخرون. عليك أن تفكر اليوم في تغيير أسلوب حياتك حتى تحقق التوازن من جديد.

برج السرطان

قم بعمل اتصالات ووسع نطاق معارفك لأن هناك فرصا واعدة في كل المجالات. الأجواء العائلية ستكون متوترة قليلا. اضبط أعصابك وتجنب العصبية غير اللازمة. ما تشتريه مدروس وكل نفقاتك مبررة، حتى ولو كانت وتيرة نشاطك مكثفة فإنك تعمل بسعادة.

برج الاسد 

يشهد وضعك المالي تحسنا ملحوظا بعد الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها في آخر مشاريعك. تحدث متغيرات كبيرة في علاقتك بالحبيب تحاول أن تتعامل معها بحذر وروية. لا تعقد الأمور ولا تُثر المشكلات مع أحد، فأنت بغنى عن كل هذا من أجل المحافظة على صحتك.

برج العذراء

ستجني اليوم ثمار المشروعات التي قمت بالمشاركة فيها في الماضي. استعد اليوم للازدهار الاقتصادي والتقدم المهني. تعيش اليوم أسعد لحظات حياتك. لا تحتفل بهذه الأحداث طوال اليوم، فهذه مجرد بداية. ادخل في مشروعات جديد وكن جريئا.

برج الميزان

تشعر بالتفاؤل والأمل عند استيقاطك من نومك. تزداد اليوم ثقتك في نفسك أكثر من ذي قبل. نجاحك يرتبط بجهودك في العمل فكن مجتهدا واصبر حتى تحصل على ما تريد. اجتهادك ومثابرتك يجعلانك راضيا عن نفسك. سيقر ويعترف رؤساؤك وزملاؤك بجهودك في العمل. احتفل بحظك السعيد مع الحبيب الليلة!

برج العقرب

قد تتغير اليوم اهتماماتك المهنية بسبب سياسات المكتب والقيل والقال. وضع شخص ما جدول أعمال ولكن دون مراعاة لمواعيد الآخرين. إذا كان باستطاعتك القيام بأي شيء، فبادر بالقيام به حتى تسيطر على الأمر قبل أن يصبح خارج نطاق السيطرة.

برج القوس

ليس من الحكمة أن تغتاب الناس أو تتحدث عنهم بطريقة سيئة في غيابهم. إذا كانت لديك مشكلة مع شخص ما، فتناقش معه مباشرة. هذا الوقت غير مناسب للقيل والقال. ترسيخ الثقة والود بينك وبين من حولك أهم الأمور التي يجب عليك أن تهتم بها اليوم.

برج الجدي 

ربما تتطلع اليوم على بعض المعلومات الجديدة التي ستكون سببا في تركيزك على مجال جديد. تدفعك الظروف اليوم إلى التفكير في السفر لأبعد مكان في أقرب وقت ممكن. ربما تلتقي أيضا اليوم ببعض الشخصيات الجديدة المميزة وربما يكون هؤلاء الأشخاص من بلاد أجنبية. سيخبرك هؤلاء ببعض القصص الغريبة.

برج الدلو

الجو الرومانسي الذي تعيش فيه اليوم ربما يحفزك على الهروب مع الحبيب بعيدا عن الناس. استمتع بقضاء وقتك معه في مكان هادئ، أو على الأقل خطط لقضاء سهرة هادئة في المنزل برفقته. ربما ترغب أن تشبع رغباتك الأخرى خاصة رغبتك في تناول بعض الأطعمة أو المشروبات.

برج الحوت

الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون مهمة جدا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب ألا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2021 © Alqurtas News
خبر عاجل
قائد عمليات نينوى اللواء الركن اسماعيل المحلاوي: سيكون حظر التجوال تام ايام الجمعة والسبت والاحد ويمنع حركة المواطنين والعجلات داخل المدينة
طائرة بابا الفاتيكان فوق الاجواء القبرصية متجهة نحو العراق