العذراء: يوم رائع بانتظارك.. اليكم أبراج اليوم

الإثنين 18 كانون الثاني 2021
| 10:02
0
العذراء: يوم رائع بانتظارك.. اليكم أبراج اليوم
ابرز ما في هذا الخبر

العذراء: يوم رائع بانتظارك.. اليكم أبراج اليوم

موجود أيضاً في:
برج الحمل 

أنت حزين اليوم ومزاجك متقلب. تسأل نفسك عن سبب تعامل الجميع معك بجدية؟! سواء وجدت جوابا لهذا السؤال أم لم تجد، يجب أن تعلم شيئا واحدا وهو أن السبب وراء ذلك لا يتعلق بك على الإطلاق. المشاعر التي كبتها منذ فترة ربما تنفجر اليوم كالبركان.

برج الثو

تنوي الهروب من عالم الخيال الذي تعيش به منذ فترة وتلمس الأرض بقدميك، ولكن هذا يبدو صعبا لأن عقلك ما زال متعلقا ببعض الأوهام. تعوض الاضطراب الذي تعيش فيه من خلال قراءة بعض الروايات الخيالية أو الرومانسية. ربما يدعوك الحبيب لتناول العشاء خارج المنزل.

برج الجوزاء 

الصعوبات المهنية التي تواجهها لن تستطيع حلها وحدك بل ستستعين بشخص آخر ليساعدك. خلل في أجهزة الاتصال والأجهزة التكنولوجية عموما قد يؤدي إلى تدهور الأوضاع وتكدس المهام. تضطر إلى الاتصال بمتخصص في هذا المجال.

برج السرطان

الرومانسية والإبداع هما المحركان الرئيسيان في حياتك اليوم. تنتابك مشاعر غريبة تجاه شخص معين وربما يكون سببا في إلهامك ببعض المشروعات الجديدة. طاقتك ونشاطك قد يجذبان نظر شخص ما تحبه كثيرا. تعيش أجواء حالمة على الصعيدين العاطفي والمهني.

برج الاسد

تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.

برج العذراء

يوم رائع وجميل، ولذلك حاول أن تستغله بشتى الطرق. إذا كنت تفكر في القيام برحلة مختلفة وجديدة، فالفرصة لن تتاح أمامك مثل اليوم. تفضل استخدام الأجهزة التكنولوجية وتستطيع التعامل معها. ابحث عن طرق غير تقليدية لتحسين مستوى المعيشة.

برج الميزان 

قد تعكر مزاجك اليوم بعض الأحلام المزعجة. تبحث عن الحبيب ليدعمك ويؤازرك، ولكن تأثير تلك الأحلام عليك قد يكون أقوى من أي رغبة. لا تنزعج فهذه الأحلام ربما تكون دافعا قويا لابتكار أفكار جديدة للعمل. لا داع للعنف أو التهور.

برج العقرب

يحاول جميع من حولك أن يلفت انتباهك، فالجميع يطلب نصيحتك ومساعدتك. ستساعدهم على الفور، ولكن كن حذرا فربما تفقد تركيزك تدريجيا بسبب كثرة المطالب. لا تجعل هذه الأمور تفقدك أعصابك وتنفر الآخرين منك. تعامل مع كل مشكلة على حدة، ولا تعطي الآخرين وعودا.

برج القوس 

تمر بضائقة مالية منذ أيام قليلة، ولكن اليوم ستنتهي هذه الأزمة بمساعدة أحد الأشخاص غير المتوقعين لك. ظهور هذا الشخص لك قد يساعدك على حل الكثير من الأزمات، ويؤثر ظهوره على حياتك بشكل كامل. قد لا يكون الوضع مترديا كما تراه، ولكن يحتاج منك صبرا وعزيمة.

برج الجدي 

لقاء عاطفي بينك وبين الحبيب قد يشعل الحب بينكما. قد تتحدث مع الحبيب في هذا اللقاء عن موعد زواجكما. الحالة العاطفية التي تعيشها الآن تحسن مزاجك وتجعلك تتحكم في أفعالك. لا تخجل وعبر عن مشاعرك للحبيب. التعامل بعنف مع الأصدقاء قد يكون له نتيجة عكسية لا تتوقعها، فكن صبورا قدر الإمكان!

برج الدلو 

تختار مجموعة من الأصدقاء منزلك للاجتماع فيه اليوم لمناقشة بعض الموضوعات التي تتعلق بالفن أو الروحانيات. على الأرجح ستقترب من هؤلاء الأصدقاء نظرا لتواجد عوامل مشتركة بينكما. تشعر أن الوقت الذي تقضيه معهم مثمر ومفيد. إن ما يحدث اليوم قد يكون سببا في التئام جرح من نوع ما إما لك أو لشخص ما.

برج الحوت 

يوم غريب وممل لا يعد بأي تطور أو نتيجة، تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد المهني وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزم الوضع. تصرفاتك الاستفزازية قد تؤدي إلى خلاف مع الشريك وتكون العواقب وخيمة جدا بسبب الضغوط. قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ.
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2021 © Alqurtas News
خبر عاجل
طائرة البابا فرنسيس تهبط في مطار بغداد الدولي
الكاظمي يصل مطار بغداد وطائرة البابا تستعد للهبوط
أوامر قبض بحق رئيس وأعضاء إدارة مطار النجف السابقة
قائد عمليات نينوى اللواء الركن اسماعيل المحلاوي: سيكون حظر التجوال تام ايام الجمعة والسبت والاحد ويمنع حركة المواطنين والعجلات داخل المدينة
طائرة بابا الفاتيكان فوق الاجواء القبرصية متجهة نحو العراق