رغد صدام حسين تثير الحزن بكلمات مؤثرة عقب التفجير الدموي في بغداد

الخميس 21 كانون الثاني 2021
| 18:29
0
رغد صدام حسين تثير الحزن بكلمات مؤثرة عقب التفجير الدموي في بغداد
ابرز ما في هذا الخبر

رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين

موجود أيضاً في:
أثارت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، الحزن بتعليقها المؤثر على الانفجارين الانتحاريين اللذين ضربا وسط العاصمة العراقية بغداد، اليوم الخميس.

وغردت رغد صدام حسين، متسائلة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" والوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي: "أفي كل يوم حزام ناسف جديد؟ هل صار الموت قدر العراقيين مع زمرة القتلة المجرمين؟ ومن يدفع الثمن؟ العراقي؟ العراقية؟".

وأردفت: "لا بد أن تنتهي هذه الحقبة المظلمة بإذن الله وإرادة العراقيين الأباة، وسيحاسبهم الشعب حسابا عسيرا ولن يفلت أحد من العقاب، رحم الله شهدائنا الأبطال وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان انفجاران انتحاريان قد ضربا وسط العاصمة العراقية بغداد، صباح اليوم الخميس، واستهدفا سوقا شعبيا في ساحة الطيران بمنطقه الباب الشرقي التي غالبا ما تعج بالمارة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وكان الناطق باسم الجيش العراقي يحيى رسول قد أوضح أن "إرهابيين انتحاريين فجرا أنفسهما حين ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية في منطقة الباب الشرقي ببغداد، صباح اليوم الخميس"، موضحا أن الهجوم "أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين".

وعقب التفجير، شهدت بغداد انتشارا أمنيا مكثفا واغلاقا للطرق المؤدية إلى المنطقة الخضراء.

وتوالت ردود الفعل العربية والدولية المنددة بالهجوم الانتحاري الذي شهدته العاصمة العراقية بغداد، صباح اليوم الخميس، وراح ضحيته 32 شهيدا و110 جرحى، حسب أحدث بيان لوزارة الصحة العراقية.
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2021 © Alqurtas News
خبر عاجل
مجلس النواب يُصوت بعدم قناعته بإجوبة رئيس هيأة الاعلام والاتصالات
اربيل تعلن عن غلق حدودها مع باقي المحافظات العراقية اعتبارا من منتصف الليل
مصرف الرشيد يباشر برفع رواتب المتقاعدين لشهر آذار
اللجنة العليا: الحظر الشامل ايام الجمعة والسبت والاحد فقط