الربيعي يرد على بيان الاعلام والاتصالات ويكشف كواليس تغطية ملف فساد بنصحية محامي انجليزي

الثلاثاء 23 شباط 2021
| 13:10
0
الربيعي يرد على بيان الاعلام والاتصالات ويكشف كواليس تغطية ملف فساد بنصحية محامي انجليزي
ابرز ما في هذا الخبر

رد عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية علاء الربيعي، الثلاثاء، على بيان هيئة الاعلام والاتصالات بشأن قرار دولي لصالح العراق.

موجود أيضاً في:
رد عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية علاء الربيعي، الثلاثاء، على بيان هيئة الاعلام والاتصالات بشأن قرار دولي لصالح العراق.
وقال الربيعي في بيان، انه"رداً على ماتضمنه بيان هيئة الاعلام والاتصالات بخصوص قرار مجلس النزاعات الدولي بشأن قضية اجيليتي ندين ونستنكر هذا البيان لما يحمله من مغالطات وتشويه للحقائق امام الشعب العراقي واظهار رئاسة الهيئة كملاك بحجة انتصار العراق".
واضاف: "نعم فوز العراق في هذا النزاع او اي صراع اخر يثبت حق الوطن مطلب لكل عراقي شريف يحافظ على المال العام ولكن السؤال الاهم لماذا دخل العراق طرفاً في نزاع بين شركات خاصة لا علاقة للهيئة بها مطلقاً !!! ومن تسبب بذلك لمصالح شخصية".
وتابع: "نعيد لذاكرة الشارع العراقي فضيحة الفضائح ومانشرته جريدة الفايننشال تايمز وتقريرها بقيام مستثمر شريك في شركة اتصالات عراقية بشراء عقار وقامت بنشر تفاصيل كاملة عن ذلك فيما خرج في حينها المتهم الرئيسي بالقضية ببيان صحفي اعلن فيه انه سيقوم بإقامة دعوى في لندن ضد هذه الصحيفة ثم سوف الامر بعد انكشاف الحقيقة خاصة وان هذه الصحف عالمية ورصينة ونصيحة قدمها له المحامي الانكليزي بأنه في حال قيامه بالشكوى ستقدم الادلة وتكون فضيحة كبيرة، فقام بتسويف الامر مع دائرة المفتش العام الملغاة في حينها من خلال مخاطبة هيئة النزاهة بكتاب انشائي وترتيب امر اغلاق تلك القضية بمساندة سياسية والذي نستغرب كيف قامت هيئة النزاهة بالتغاضي عن الامر بمجرد ارسال كتاب من الشخص المتهم ليكون مدافعا عن نفسه دون ابراز الحقائق
فلو كان واثقا من براءته لرفع قضية على الصحيفة ولكن الادله التي نوهت عنها الصحيفة كان سببا لتهربه ليخرج علينا اليوم وكأنه ضحى بسمعته لأجل العراق وبقي صامتا".
واتم بالقول: "اننا في مجلس النواب ماضون بإلاستجواب والاقاله وان مثل هذه البيانات لن تفيد في تلميع الصورة البغيضة وتفاصيلها التي صارت معروفة للجميع".
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة ؟
copyright 2021 © Alqurtas News
خبر عاجل
مجلس النواب يُصوت بعدم قناعته بإجوبة رئيس هيأة الاعلام والاتصالات
اربيل تعلن عن غلق حدودها مع باقي المحافظات العراقية اعتبارا من منتصف الليل
مصرف الرشيد يباشر برفع رواتب المتقاعدين لشهر آذار
اللجنة العليا: الحظر الشامل ايام الجمعة والسبت والاحد فقط